الجرء الرابع
طلع فهد من البيت وراح يودي اخته .. وصلها شرق .. وراح اهو المواساة
دخل واهو مستعيل وعلى طول على غرفه نور .. هالمره غير ... نوووووووووور
وينها فيه ؟؟؟ مو بالغرفه السرير فاضي .. دكتور ... نور كانت بهالغرفه وينها
الدكتور : والله انا مو المشرف على حالتها اسأل الدكتور حسام يمكن يكون اهوا
فهد : وينه دكتور حسام
الدكتور : والله مادري
قعد يدور يارب ساعدني .. نور عمري وينها ؟؟ لو سمحت .. انت الدكتور حسام ؟؟
دكتور حسام : أي تفضل امر ..
فهد : في مريضه اسمها نور .. نور ناصر .. انت مشرف على حالتها إهيا وامها وينها فيه ؟
الدكتور : نقلناها غرفه عاديه وطلعناها من العنايه .. حالتها تحسنت الحمدلله
فهد : صجججججججججججج .. الحمدلله تسلم دكتوووووووور تسلممممممم ..
وطار فهد على غرفه نور بعد ما خذا مكان الغرفه من الدكتور .. طق الباب .. ودخل .. شاف نور نايمه على الفراش .. ومغمضه عيونها .. رجع وصك الباب .. وبخطوات سريعه راح عند محل الزهور اللي موجود بالمستشفى وشرالها بوكيه ورد ويابه معاه ..
ورجع للغرفه .. وقف يم راس نور بهدوء ومسك ايدها وباسها .. قالها الحمدلله على السلامه يا حياتي
نور بطلت عينها شوي وحست بوجود احد يمها .. يوم افتحت عينها ما قدر فهد يمسك نفسه وعيونه بدت تدمع من الفرح ... اااااخ يا دموع الفرح اشتقت لج ..
فهد : الحمدلله على السلامه يالغاليه .. الحمدلله على السلامه يا نور عيني
نور فرحانه بس التعب واضح عليها : الله يسلمك حــ ... حياتي
فهد : عمري لا تتكلمين .. مابيج تتعبين
نور : وانا مابي اشوف هالدموع
فهد : هذي مو دموع ضعف هذي دموع فرح .. فرح بردتج يا نظر عيني ..
نور : ابتسمت مرتاحه من وجود فهد معاها ..
فهد مسك ايدها وحطها على صدره : تحسين بنبض قلبي ؟
نور : ايه
فهد :ينطق باسمج .. وينحت رسمج .. ومافي مكان لغيرج ..
نور : وتشوف اللي انت ماسك ايدها ؟
فهد : ايه ملاك شفيها ؟
نور : حياتها كلها لأجلك ..
فهد : تسلم لي هالبنت اللي احبها
نور : شلون امي حبي
فهد تذكر انه نسى يروح حق ام نور .. مع ان ام نور كانت تدري بعلاقتهم : نور والله يا عمري اسف بس نسيت اروح لها .. كنت متحطم مو عارف شسوي كنت مثل الطفل مايدري شنو يسوي
نور ضاق خلقها بس ماتقدر تلومه : حياتي اذا تقدر روح لها بعد شوي
فهد: من عيوني
ظلو مع بعض فتره لين استأذن فهد عشان يخليها ترتاح ويروح يشوف امها ..
باس ايدها ودعا لها وطلع .. وراح حق امها وتطمن عليها
فهد : good evening mam
ام نور : hello son
فهد : how r u ?
ام نور : fine thank God
كانت ام نور ما تعرف عربي وايد .. فكان فهد يكلمها بالانقليزي .. وظل فهد وياها 10 دقايق واستأذن
فهد كان مرتاح لان حبيبته استعادت عافيتها والحمدلله ..
مصعب كان بالطريج ويفكر بجود .. وغلات جود .. وقرر يقول حق اهله عنها بس يبي يتأكد من حبها له بعدين لانه ما يبي يتقدم لها وترده .. وقرر انه يكلمها لمن ترجع البيت ..
من ناحيه ثانيه ، فهد كان بالطريج ،، شوي ولا يرن تلفون اغنيه ياصاحبي دويتو عبدالمجيد وراشد الماجد ..
ولا الرقم (( عبدالمحسن )) طار فهد من الفرحه لما شاف رقم ولد عمه ..
فهد : هلااااااااااا الغالي .. هلا بالقاطع اللي ما يسأل عن ولد العمه اللي خون فينا وخلانا ندش اطفاء وانحاش وراح امريكا حق الشقر والصفر اللي مالهم داعي ..
عبدالمحسن : هلا فيك .. شدعوه شدعوه .. حرام عليك انا وين وهالصفر وين .. الصفر هذول اللي تسولف عنهم لو شافوني يخترعون .. المهم اترك عنك هالسواليف قولي شلونك ؟
فهد : بخير ياقلبي انت شلونك شمسوي ؟. ها مالك عزيمه اتيي الكويت ؟
عبدالمحسن : ان شاء الله الاسبوع الياي أيي ،، إلا اقول شلون مشعل ؟
فهد واهو ناسي : أي مشعل ؟
عبدالمحسن : مشعل اخو رفيجه الجود ..
فهد : ويييه شخباري مشعلووو من زمان مادري عنه تصدق ذكرتني فيه نسيت ابارك له عن اخته ،، ذاك اليوم جود قالت لي انخطبت مادري ملكت ..
عبدالمحسن : زيييين بالبركه يالله يستاهلون عيال بدر يستاهلون ..
فهد : المهم خلنا منهم .. يالله نبيك اتيي
عبدالمحسن يتطنز : واي حياتي مشتاقلي ؟
فهد واهو يكمل على عبدالمحسن : أي يا عمري ميت وله عليج ،، هههههه
عبدالمحسن : المهم يالاهبل انا الحين بروح .. خلص رصيدي وانت تقرق يالله باي
فهد يعني معصب : مو كفو اسولف وياك بااااااي
سكر فهد التلفون واهو يضحك على ايامه ويا محسن .. صج محسن اكثر من اخو ..وولهان عليه وايد ومو عارف اهو شلون اصلن عايش بدونه .
ودق على مشعل اخو امينه رفيجه اخته ،، وبارك له عن فاطمه ،، ومشعل من جهته عزم فهد على ملكه اخته يوم الخميس
امينه رفيجه جود عندها اخوين واخت ، مشعل وجراح و فاطمه .
مشغل 19 سنه شاب مملوح .. بس معروف عنه بشطانته
جراح 9 سنين واهو الصغير
فاطمه 25 البجر متوسطه الجمال وطيبه ورزينه
امينه 20 سنه كبر جود احلى خواتها .. شعرها كستنائي على امها وبيضه .
ابو امينه اللي اهو ( ابو مشعل) كان كبير بالسن وشوي صارم بعكس ام مشعل اللي كانت حنونه على عيالها دايما
ابو مشعل : فاطمه .. انا حددت مع ابو نايف الملكه ان شاء الله راح تكون الاسبوع الياي يوم الخميس فتجهزي
فاطمه اللي كانت ما تعصي حق ابوها امر كان ما ودها تكون الملكه بهالسرعه : يبا بس مو جنها قريبه ؟
ابو مشعل : انا قلت كلمتي .. وكلامي اعتقد لازم يمشي .
فاطمه بضيق : ان شاء الله يبا على شورك
فاطمه كانت وايد مرتاحه حق خطيبها منصور ،، وتقريبا حبته بس ماكان ودها تكون الملكه بهالسرعه .. بس بسرعه حاولت تأقلم نفسها عالموضوع ..
فاطمه : امينه .. امينه تعالي عندي لج خبر
امينه : ها ها شفيج مشتطه ؟؟ شصاير ؟
فاطمه : ابوي قالي ان الملكه الاسبوع الياي
امينه : كولوولولوولووووووش ،، الف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد
ام مشغل : ها شصاير منو تزوج
امينه : يما سمعي الاخبار الزينه ،، ابوي يبي يخلي ملكه فطوم يوم الخميس الياي
ام مشعل ما كان ودها يتم الموضوع بهالسرعه : زين يالله على البركه يا ضناي
ضمت بنتها وباستها وقعدت تدعي لها .. شوي ولا يدخل مشغل
مشعل : قوووووة يا أطائييط (( قطاو بالمصري ))
امينه : ويييييييييه يالنا الملييييييييق
مشعل يسوي نفسه حزين : مشكوره بعد عمري .. ايي منج اكثر
امينه : الله يسلمك .. المهم يا سعاده الوزير .. اختك المخضرمه فطيم بتتزوج الاسبوع الياي . يوم الخميس
فاطمه : بل بل بل بل عليج وكاله انباء الكويت كلها درت
امينه : وااااي شتبين كيفي اختي وبفرح فيها
مشعل : زييييين عالبركه .. عشان نفتك منج قطع عله على قلوبنا
فاطمه بدلع : يما زين جذي شوفيه شيقول
ام مشعل : انت وبعدين وياك ؟؟ ما تيوووز ؟؟
مشعل : خلاص اسف يا امي الغاليه ..
يدخل جراح عليهم ..
جراح : يماا ابي شريطي السوني قولي حق مشعل يعطيني اياه
ام مشعل : اففففففف منك يامشعل تكفا بطل صدعه راس وكبر عقلك على اخوك
مشعل : روح اخذه وفكني بس .. فوق الطاوله اللي بداري
جراح راح دار مشعل ولا تلفونه كان يرن مسك الموبايل وراح عند مشعل اللي كان مع خواته وامه
جراح : مشيعل تلفونك يرن مكتوب حيــاتـ ..
نقز مشعل من مكانه وسكر حلج جراح ..
وخذا التلفون وطلع وسحب جراح وياه وعطاه شريطه السوني عشان يسكت
مشعل كان من النوع اللي كل يوم متعرف له على وحده .. وكان اسلوبه يخلي البنات يتعلقون فيه ،، ما كان مفكر بيوم انه يحب لانه قاعدته (( ماكو حب هاليومين )) !!
فبيت مصعب نواف كانت ام مصعب بالبيت وابوه طالع ..
دخل مصعب البيت سلم على امه وباس راسها
مصعب مرتبك : يما بكلمج بموضوع .. مادري اذا بتوافقين عليه ولا لأ
ام مصعب : امر ؟
مصعب : يما انا ابي اتزوج
ام مصعب والدنيا مو شايلتها من الفرحه : هذا الكلام السنع ياولدي ..تبي اشوف لك عروسه ؟
مصعب : لا يما انا اخترتها
ام مصعب واهي منصدمه : اخترتها ؟؟؟؟؟ شلون ؟
مصعب : اهيا ويانا بالكليه ومعروفه بشطارتها وادبها وجمالها .. وانا صراحه عجبتني يمه
ام مصعب واهي مرتبكه من كلام ولدها : يصير خير ان شاء الله واحنا نشوف اهل البنيه
مصعب واهو حس انه تسرع ونسا يسأل جود عن رايها : لا يما شوي أجلي السالفه ابي افكر بالموضوع شوي اكثر وابي اراقب البنت
ام مصعب : دير بالك تتهور ياولدي
مصعب : تربيتج ..
ام مصعب ابتسمت بس كانت تفكر بموضوع قاله لها ريلها عنه .. ابو مصعب كان مفكر ببنت اخوه كان يبيها حق ولده.. خافت تقول حق مصعب وينصدم ، وخصوصا انها شافت بعينه هالحماس كله عشان البنت .
مصعب صعد غرفته واهو مستانس ليش ما شاف من امه أي رفض وحس ان الطريج بينه وبين جود صار قصير ..
شوي ولا يوصل له مسج
(( مصعب .. وجودك معاي له اثر كبير ،، انسان غريب لكنه عرف يقتحم حياتي .. جود ))
مصعب استغرب من المسج وما رد لانه كان يبي يكلمها بالتلفون ، فقرر انه مايرد على مسجها عشان تشتاق ..
من صوب ثاني .. جود كانت بالسياره وراده البيت مع هديل ووضحه وشهد ،، كانت وايد منشغله بالصدف اللي جمعتها مع مصعب
اول شي الورقه وبعدين اتصاله واليوم شرق .. هل ممكن يكون هالانسان حبيبي ؟ اعوذ بالله لا يقص علي بليس هذا اكيد يلعب علي !!
هديل : لا لا لا الجود اليوووووووم مو طبيعيه !! جود شفيج ؟ شدعوه جذي
جود : والله بس شوي تعبانه من الجامعه وجذي
وضحه : هدول خلاص يبا خليها .. تقولج تعبانه .. جودي مالج شغل فيها حبيبتي سلامتج
شهد : جود تتدلع مالكم شغل . .. جود تره باجر اسراء بتيي بيتنا العصر اوكي !
جود : ماشي اصلن انا مالي شغل فيكم يعني ،، حياها الله
وقعدو البنات يسولفون مع بعض لين وصلو البيت سلمت جود وشهد على بنات عمهم ودخلو البيت ..
ولا امهم قاعده بالصاله قعدو وياها يقولون لها عن اللي صار ،،
جود صعدت دارها تبدل هدومها ولا يرن تلفونها .. (( اغرب قدر ))
جود : ألــو
مصعب : يازين الصوت يا هلا بالغاليه بجود الحب كله
جود بخجل : هلا فيك صعوبي
مصعب : فديييييييييتها .. مره ثانيه ؟؟ شنو شنو ؟؟
جود زاد الحيا وقعدت تلعب بخصلات شعرها الاسود اللي محاوطه ويهها : هههه .. ماكو شي
مصعب : حياتي احبج اموت فيج يالقمر
جود : مصعب بقولك شي .. بس مادري شلون
مصعب وقلبه يرقع : عيوني لج قولي امري تدللي
جود : انا أحـ .. أحبك
ويهه جود قلب احمر من الخجل وما عرفت شتسوي وسكرت التلفون .
مصعب قام يطامر من الفرحه وما لاحظ ان التلفون تسكر و طار حق امه
مصعب : يمااااااااااااااااااااااا ،، تكفين باجر نخطبها .. واللي يعافيج باجر ولا اذا يصير اليوم
يما احبها .. احبها
ام مصعب : قل اعوذ برب الفلق .. شنو شياطينك طلعت فجأه ؟؟؟ توك تقول افكر والحين تبيها الحين ؟؟!!
مصعب : يما ولدج قتيل بالحب ،، ولدج طاح بحب وحده عذاب .. يما تره انا احبها بس مو قايل لج .. ادري قمت اقط خيط وخيط .. بس والله احبها
ام مصعب : الحمدلله والشكر اقول فارج انت ينيت وان شاء الله من يوصل ابوك اقوله
مصعب رد داره واهو يطامر من الفرحه .. واستوعب انه جود صكت الخط .. قعد يضحك على نفسه لانه من الفرحه ماحس بنفسه ولا يدز لها مسج (( يا حبي لج يا جود .. امووووووووت فيج مو بس احبج يالدلوعه .. مستحيه هااا اوريج .. باجر لا تزوجنا انا اعلمج الحيا عالاصول ))
جود يوم قرت المسج استحت وحست الدم كله تجمع بويهها وردت عليه (( يالله عاد صعوبي لا تحرجني بكلامك .. وان شاء الله الله يقدم اللي فيه خير لنا ))
كانت جود مرتاحه وفرحانه لانه موجود بحياتها .. وحمدت ربها على وجود هالشخص وانه خوش ريال ..
بعد ايام .. تشافت نور والدكتور قدر يرخصها إهيا وامها اللي رفضت انها تطلع من المستشفى قبل بنتها ، فهد كان اول من يستقبلهم عند باب المستشفى ..
فهد : Sweety .. I miss you baby
نور : thanks يا عمري والله مادري شقولك
ام نور : thank you son for your kindness .. I don’t know what we could do without you
نور : حياتي صج كلام امي لولاك مادري شلون راح نعيش انت كل شي بدنيتي
فهد : احرجتوني بهالكلام .. بس شدعوه انتي my love واذا ما اسوي كل هذا لج حق منو اسويه
نور: thank you sweetheart
فهد واهو يخز نور: aunt I'm going to marry ur girl ..really I love her very much
ام نور : really I wish that
نور كانت تسمع ومنحرجه كلام حبيبها .. وتقول بقلبها يابختي فيك يا فهد .. احبك يا صبي احبك
فهد وصل نور وامها البيت ورد بيته ووصا ام نور على نور وقال لها انها ما تكلمه لانه خايف على راسها وخصوصا ان كان عندها نزيف.
رن تلفون فهد ولا عبدالمحسن المتصل ..
عبدالمحسن : هلااااااااااااااا يا شيخ
فهد : هلا فيك يا الغالي شلونك ؟؟؟ ها متى طيارتك
عبدالمحسن : اليوم ان شاء الله بالليل الساعه 9
فهد : اوكي ماشي يالله تنور الكويت .
عبدالمحسن : النور نورك يالغلا .. يالله طيارتنا بتطير الحين باي
فهد : بحفظ الله ، توصل بالسلامه باي
جود بالبيت تذكرت امينه ،، من زمان مو مكلمتها من يوم خبرتها عن اختها واهي ناسيه تكلمها .. قررت تتصل عليها
امينه : الووو نعم ؟؟ شتبين ؟
جود : شدعوه شدعوه؟
امينه : لا والله .. ماعرفج انا خلاص وخري والله مو كفو رفيجه
جود : شدعوه !! والله انشغلت وانتي يعني اذا انا انشغلت ما تدقين
امينه : انا لاهيه ويا اختي .. واليوم كنت بدق عليج بعزمج حق ملكه اختي عقب باجر وامي بتكلم امج عشان اتيوون وابوي لــزّم ان ابوج واخوج ايووون بعد
جود : قصدج خطيبج ؟؟
امينه : ياشينج يا اخت كرووووز
جود : هههههههههه .. يالله يالشينه بشريني عنج شلونج بعد ؟
امينه : انا بخير بسماع صوتج .
جود: احم احم ادري كناري !!
امينه : اقوووول بس !!
جود : هههه .. ياحبي لج والله وحشتيني
امينه : وانتي بعد يا الخايسه تعالي بيتنا اليوم
جود : والله مادري احتمال ماقدر ..
شهد كانت رفجتها عندها بالدار ويسولفون ..
اسراء : شهود امس رحت الفنار ولا واحد يتحرش فيني .. زفيته
شهد وعيونها طلعت بره : زفيتيه !!!!!
اسراء مستغربه : ايه زفيته بس كسر خاطري وخذيت رقمه
شهد : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟ رقمه ؟؟؟
اسراء : امبي انتي شفيج جذي جنج ياهل منصدم ..
شهد : أي شي ؟؟ وعادي عندج تكلمين شباب
اسراء : شدعوه انا احبهم .. بس يعني خرابيط اشغل وقتي
جربي والله عادي
شهد : لا مستحيل .. ماكو شغل اسوي جذي
اسراء : شوفي انا الحين ادق على احمدووو وسمعي كلامه شزينه
تتصل اسراء على رفيجها احمد وتسولف وياه وانواع الغزل والكلام ..
شهد : وبســـ ؟؟؟؟؟!!!!! يعني وناسه جذي ؟؟؟
اسراء : واي فديته اينن
شهد : والله الله لا يبلينا
اسراء انزين انا برد البيت الحين وهذا رقم واحد طيب ويلوق لج اذا تبين احد يهتم فيج ويحبج هذا والله يعطيج كل الحب انا الحين بروح السايق بره ينطر توه دق علي يالله بيباي
شهد وصلت اسراء لين الباب وصعدت الغرفه فوق ..
قعدت تطالع الرقم ومحتاره تتصل ولا لأ ..
قعدت تفكر بكلام اسراء وان الصبي خوش واحد ولايق عليها ..
كلام فاضي وماله داعي ،، يبا اعوذ بالله .. شلون ارضى حق نفسي هالافكار تدخل راسي .
طلعت من دارها والموضوع شاغلها ،،
الساعه 9 بمطار الكويت ..
فهد واهله وعمه جاسم ابو عبدالمحسن واهله وحمد كانو بالمطار يستقبلون عبدالمحسن .. لين شافوه من بعيد وكلهم صارو حوالينه وفرحانين فيه ويكتون عليه الورد .. فهد احتضن ولد عمه جاسم بكل قوه ،، وقال له مبروووووك ياولد العم .. مبروك يالشاطر وقعد يضحك .. وبعدها كلن رجع بيته لان الوقت تأخر وعبدالمحسن تعبان من الطياره ويبي يرتاح .. وابو فهد حلف عليهم ان يكون باجر الغدا فبيتهم عزيمه برجعه عبالدمحسن بالسلامه .
الكل رد البيت ،، شهد كانت لين الحين منشغله بسالفه الرقم اللي عطتها اياه رفيجتها وقررت انها تتصل ..
طقت الرقم وكانت متردده تطق اتصال ولا لأ ..
ابي رايكم